أفضل موبايلات Oppo 2023 التي يمكنك شراؤها

0

اكتشف أفضل هواتف OPPO التي يمكنك شراؤها في عام 2022 في دليل الشراء هذا مع مجموعة متنوعة من الميزانيات المختلفة.

تمكنت OPPO من ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية مرموقة في عالم الهواتف المحمولة ، مع المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يتابعون إطلاقها. يجب أن ندرك العمل الرائع الذي قامت به الشركة الصينية في السنوات الأخيرة ، والذي ينعكس جيدًا في أفضل هواتف OPPO المحمولة التي يمكنك شراؤها في عام 2022 .

لقد قمنا بتحليل كتالوج الشركة المصنعة حتى المليمتر للتوصية بأفضل الهواتف التي يمكنك الاختيار من بينها. في مجموعتنا المختارة ، المكونة من سبعة طرز مختلفة ، ستجد هواتف بأسعار مختلفة ، من تلك التي تقترب من 1000 يورو إلى تلك التي تقل كثيرًا عن 200 يورو. لذلك سيكون لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها حسب ميزانيتك .

أفضل هواتف OPPO

يكرس OPPO اهتمامه إلى النطاقات المختلفة للهواتف المحمولة ، من الهواتف المحمولة عالية الجودة إلى المنخفضة الجودة . إنه أمر جيد ، لأنه لا يمكن لجميع المشترين استثمار 1000 يورو في شراء محطتهم الجديدة. سنفعل الشيء نفسه في دليل شراء OPPO هذا ، ونختار طرازات من شرائح أسعار مختلفة لتختار منها حسب ميزانيتك.

الشرط الوحيد الذي وضعناه في البحث هو أن تكون في السوق لمدة عام أو أقل . مع أخذ هذا الشرط في الاعتبار ، فهذه هي أفضل هواتف OPPO في عام 2022.

  • OPPO Find X3 Pro
  • OPPO Find X3 Lite
  • أوبو رينو 6 5 جي
  • OPPO A94 5G
  • OPPO A54 5G
  • OPPO Find X3 Pro

OPPO Find X3 Pro

يتمتع OPPO Find X3 Pro بمكانة أكثر من استحقاقه في هذا الدليل ، هاتف مذهل من الأول إلى الأخير. تصميمه مذهل ، مع وجود وحدة كاميرا واضحة في الخلف وشعور بالراحة عندما تكون في أيدينا. إنها جمالية مبدعة ، بنظرة واحدة فقط نعرف ماهية الهاتف المحمول.

يقوم Find X3 Pro بتركيب شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QWHD + ومعدل تحديث 120 هرتز ، وهي لوحة عالية الجودة مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب. يجعل معالج Qualcomm Snapdragon 888 5G هذا الهاتف وحشًا حقيقيًا ، حيث يمكنه تنفيذ أي مهمة تقوم بها دون تردد.

يتم الحفاظ على المستوى في قسم التصوير الفوتوغرافي ، مع ما يصل إلى أربع كاميرات في الخلف: زاوية عريضة 50 ميجابكسل ، وزاوية فائقة الاتساع 50 ميجابكسل ، وعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل ومستشعر دقيق يمكنه التركيز على الأشياء كما لو كانت مجهرًا. يعد Find X3 Pro أكثر من كامل في الاستقلالية ، مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 65 وات وشحن لاسلكي بقوة 30 وات وشحن لاسلكي قابل للعكس.

كما ترون ، لا يفتقر OPPO Find X3 Pro إلى أي شيء ، حيث يتوفر في إصدار واحد بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر إطلاق يبلغ 1169 يورو. ومع ذلك ،

OPPO Find X3 Lite

هاتف OPPO الجيد الآخر الذي يمكنك شراؤه هو OPPO Find X3 Lite ، وهو نسخة مختصرة ترث بعض الميزات الرائعة لأشقائها الأكبر. تصميمه جميل في أي من الإصدارات الثلاثة ، على الرغم من أن اللون الأزرق الفاتح ربما يكون أكثر لفتًا للانتباه. بالإضافة إلى أنه هاتف رفيع (7.9 ملم) وخفيف الوزن (172 جرامًا) ، لذا فهو مريح في اليدين.

شاشة Find X3 Lite هي شاشة SuperAMOLED مقاس 6.7 بوصة ، بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز . معالجها هو Qualcomm Snapdragon 765G 5G ، مع طاقة كافية لقضاء أوقات ممتعة في لعب ألعابك المفضلة دون تأخير مزعج أو تعطل التطبيق. نظام تشغيل الجهاز هو ColorOS 11.1 المبني على Android 11 ، وسيكون أحد هواتف OPPO المحمولة للتحديث إلى Android 12 .

هناك أربع كاميرات يمتلكها OPPO Find X3 Lite على ظهره ، مع وحدة يقودها مستشعر بدقة 64 ميجابكسل وهو أكثر من قادر على التقاط صور جيدة. لن تعاني المحطة للوصول إلى يوم الحكم الذاتي بفضل بطاريتها البالغة 4300 مللي أمبير في الساعة . أفضل شيء هو أنك ستحتاج إلى حوالي نصف ساعة لشحنه بفضل الشحن السريع 65 واط .

يتوفر OPPO Find X3 Lite في إصدار واحد بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت ، والذي تم إصداره مقابل 469 يورو. إذا كنت منتبهًا ،

Oppo Reno 6 5G

من بين أذكى مشتريات OPPO التي يمكنك إجراؤها هو OPPO Reno 6 5G ، وهو هاتف محمول متوازن للغاية فاجأنا بسرور. أول تفصيل ننظر إليه هو تصميمه ، فهو هاتف محمول جميل بشكل خاص. في هذه الجمالية ، توجد تفاصيل تجذب الانتباه ، مثل حقيقة أن وحدة الكاميرا تتوهج في الظلام .

في المقدمة ، يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز . كما رأينا في مراجعتنا لـ OPPO Reno 6 5G ، إنها شاشة تقدم نتيجة رائعة بكل الطرق. عقل الهاتف هو MediaTek Dimensity 900 ، مع مودم 5G مدمج ، والذي يعمل بشكل جيد في أي سيناريو تواجهه.

يمكن للكاميرا الرئيسية في Reno 6 5G ، بدقة 64 ميجابكسل ، التقاط صور عالية الجودة ، بمستوى عالٍ من التفاصيل ونطاق ديناميكي جيد. هذا مصحوب بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وماكرو 2 ميجابكسل ، بينما الأمامي هو 32 ميجابكسل. أخيرًا ، يمكن لـ OPPO Reno 6 5G الوصول إلى يوم ونصف من الاستقلالية مع الاستخدام الخفيف بفضل بطاريته البالغة 4300 مللي أمبير في الساعة . بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات ، مما يعني أن الشحن الكامل يستغرق نصف ساعة فقط.

 

OPPO A94 5G

 

هو هاتف محمول يناسب احتياجاتك إذا كانت لديك ميزانية تبلغ حوالي 300 يورو . كما هو معتاد في محطات الشركة الصينية ، يعد التصميم من أكثر الأقسام دقة ، حيث يبلغ سمكه 7.8 ملم ويزن 173 جرامًا. اللافت بشكل خاص هو نسخته الزرقاء بدرجات اللون الأحمر ، والتي لن تمر مرور الكرام بين يديك.

شاشته هي تقنية AMOLED ، بحجم 6.43 بوصة ودقة Full HD + . أما بالنسبة للمعالج ، فهو يدمج MediaTek Dimensity 800U ، وكما يوحي اسمه ، لديه اتصال 5G . بدون شك ، لن يواجه OPPO A94 5G أي مشكلة في تقديم أداء جيد لك. مرة أخرى ، تقدم OPPO نسخة واحدة بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين.

يتم تثبيت ما يصل إلى أربع كاميرات على الجهاز على ظهره ، على الرغم من أن أبرزها هو 48 ميجابكسل . بقدر ما يتعلق الأمر بالاستقلالية ، فإن OPPO A94 5G يحمل بطارية تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 30 وات يصل تمامًا إلى يوم الاستخدام.

 

OPPO A54 5G

 

إذا كان ما تبحث عنه هو هاتف محمول 5G بسعر جيد ، فإن OPPO A54 5G لديه الكثير ليقدمه لك مقابل أقل من 300 يورو. إنه متوفر بلونين مختلفين: الأسود والأرجواني والأزرق ، بحيث يمكنك الاختيار بين إصدار أكثر سرية ونسخة أكثر لفتًا للانتباه. قبل الخوض في المواصفات الأكثر أهمية ، يجب أن نذكر أن هذا الهاتف يحتوي على تفاصيل مثيرة جدًا للاهتمام مثل قارئ بصمات الأصابع الجانبي و NFC و Dual SIM ومنفذ سماعة رأس بحجم 3.5 ملم.

تم تجهيز OPPO A94 5G بشاشة LCD مقاس 6.49 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز ، لذلك ستكون الصور واضحة وسلسة. معالجها هو Qualcomm Snapdragon 480 مع مودم 5G ، لذا يمكن للجهاز الاتصال بأحدث الشبكات. من الناحية العملية ، فهو معالج مثالي لأولئك الذين يستخدمون الهاتف لأداء المهام الأساسية ، مثل الدردشة على WhatsApp أو التحقق من الشبكات الاجتماعية أو مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube.

 

يتكون قسم التصوير في OPPO A94 5G من خمس كاميرات ، أربع في الخلف وواحدة في الأمام. الكاميرا الرئيسية الخلفية 48 ميجابكسل ، بينما العدسة الأمامية 16 ميجابكسل. أخيرًا ، يتم تركيب بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات يمكن أن يصل حتى يومين من التشغيل الذاتي.

 

 

OPPO Find X3 Neo

يعد  أحد أكثر الهواتف المحمولة تميزًا في كتالوج OPPO. أولاً وقبل كل شيء ، يتمتع الهاتف الذكي بتصميم مذهل ، مع ظهر زجاجي يمنحك إحساسًا “ممتازًا” ويقاوم الأوساخ جيدًا. يعد Find X3 Neo مريحًا أيضًا ، حيث يبلغ سمكه أقل من 8 ملليمترات ووزنه 184 جرامًا.

يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز . معالجها هو Qualcomm Snapdragon 865 5G ، شريحة تهدر الطاقة بغض النظر عن المهمة التي يتعين عليها القيام بها. يتأثر هذا الأداء السريع أيضًا بـ 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مصحوبة بسعة 256 جيجا بايت غير قابلة للتوسيع و ColorOS 11.1 القائم على Android 11 كنظام تشغيل.

كما رأينا في تحليل OPPO Find X3 Neo ، يختلف هذا الهاتف أيضًا في التقاط صور جيدة جدًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل . بالإضافة إلى ذلك ، توفر بطاريتها التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع الشحن السريع بقوة 65 واط ما يزيد قليلاً عن يوم واحد من الاستقلالية ويتم شحنها بالكامل في 30 دقيقة فقط.

 

OPPO A16

أخيرًا ، إذا كانت ميزانيتك أقل من 200 يورو ، فيمكنك الحصول على OPPO A16 الرخيص هذا . إنه هاتف محمول مناسب للأشخاص الذين يستخدمونه فقط للأنشطة الأساسية والذين يمنحون الأولوية للتمتع باستقلالية واسعة النطاق. على الرغم من كونه رخيصًا ، إلا أن OPPO لم يهمل تصميمه ، حيث يقدم هاتفًا عصريًا ليس ثقيلًا ولا سميكًا .

يدمج OPPO A16 شاشة IPS بحجم 6.52 بوصة مع دقة HD + ، أكثر من كافية لعرض المحتوى. معالجها هو MediaTek Helio G35 ، وهو شريحة “ألعاب” لن تخيب ظنك في الاستخدام اليومي. نحن لسنا متفاجئين ، الجهاز متاح فقط في إصدار واحد مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت للتخزين قابلة للتوسيع باستخدام microSD. بالنسبة لنظام التشغيل الخاص به ، فهو يأتي بنظام Android 11 تحت ستار ColorOS 11.1 .

باستخدام هذا الهاتف الذكي ، يمكنك أيضًا التقاط صور صحيحة ، على سبيل المثال ، مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. وحدة التصوير الخلفية بها تقودها كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ، بينما الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل . أفضل شيء في OPPO A16 هو بطاريته التي تبلغ 5000 مللي أمبير والتي يمكن أن تصل إلى يومين من التشغيل الذاتي.

أقرأ أيضًا: تعلم ربح المال من الإنترنت بسرعة وسهولة في 2022

ما هو أفضل موبايل أوبو؟

أفضل هاتف OPPO يمكنك شراؤه في عام 2022 هو OPPO Find X3 Pro ، حيث أن الورقة الفنية وأدائه العملي يؤكدان أنه هاتف مذهل بجودة لا مثيل لها من قبل إخوان OPPO. ومن أبرز ميزاته شاشة AMOLED 120 هرتز ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 888 5G ، والشحن السريع 65 واط لبطاريته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.